About الدورات التدريبية للمرأة

Wiki Article



تحليل العقبات المحتملة التي تواجه المرأة في تقدمها المهني وتطوير استراتيجيات للتغلب عليها.

هذه الدورة التدريبية ملائمة للنساء اللواتي يتحضرن للارتقاء الى درجات الادارة والقيادة في مؤسساتهن. في نهاية هذه الدورة تتمكن المشاركات من التمييز بين المدير والقائد واستخدام مهاراتهن القيادية لتصبحن أكثر حزما وتأثيرا.

ان تكون مالكة/شريكة في مشروع قائم  لمدة لا تقل عن سنتان ولا تزيد عن خمس سنوات

تعقد البوابة العربية للتنمية الإدارية دورة تدريبية تهدف إلى تمكين المرأة من النجاح في العمل.

من خلال هذه الدورة التدريبية ، ستحصل أيضًا على فهم لخطوط أنابيب المبيعات التي يمكن التنبؤ بها والمتكررة والتي يمكنك استخدامها كمحترف مبيعات.

لغة الدورة: الإنجليزية مع ترجمة نصية بالعربية ولغات أخرى.

تقييم أهمية الوعي الذاتي على المستوى الاجتماعي والسياسي.

ويتم انعقاد الدورات التدريبية فى مختلف المدن العربية والعالمية حيث تتيح للمشاركين التعرف على خبرات وثقافات مختلفة

تدريب العملاء على طريقة استخدام المنتجات، وتحقيق أقصى استفادة منها.

يعتبر البرنامج المتكامل لتمكين المرأة من النجاح في العمل الذي تعقده البوابة العربية للتنمية الإدارية فرصة قيمة للنساء للاستفادة من المعرفة والمهارات الدورات التدريبية للمرأة التي تساعدهن في تحقيق النجاح والتقدم المهني.

 المحادثات الصعبة والتوتر الخطابي مهارات التدريب قوة التدريب في مكان العمل

سوف تكتسب التقنيات اللازمة لتكون مفاوضًا ناجحًا وكيفية التخطيط لتكتيكات التفاوض المناسبة. بعد الانتهاء من هذه الدورة ، لديك خيار الحصول على شهادة الدورة.

وستكون الدورة التدريبية بمثابة شبكة تفاعلية للتواصل بين رائدات الاعمال في الوطن العربي و المدربين بتقديم  الدعم التفاعلي من خلال التوجيه والتدريب والدعم المستمر.

تتضمن كل صناعة عدد هائل من التطبيقات وتقنيات البرمجيات الجديدة، والتي يتعين على الموظفين الإلمام بها أو تحديث التقنيات القائمة في مجال تخصصه، حتى لا تتخلف الشركة عن ركب المنافسة، ولذلك تقدم الشركات برامج التدريب المهني لبناء المهارات الفنية الأساسية، ولإتقان الموظفين لمختلف الجوانب الفنية لوظائفهم.

Report this wiki page